أخبار المدينة بين يديك


https://www.facebook.com/aiouninfo/info/?tab=page_info

الأربعاء، 20 أغسطس، 2014

جمعية شبيبة تختتم مخيمها 39 بلعيون
الأربعاء, 20 أغسطس 2014 12:52
إختتمت في عاصمة الحوض الغربي "العيون" فعاليات مخيم البناء التاسع والثلاثون للجمعية المنظم في الفترة مابين 14/19/08/2014 في مباني ثانوية العيون...
الحفل حضره الحاكم المساعد و مستشار الوالي المكلف بالشؤون السياسية و الإجتماعية و مندوبي وزارة الثقافة و الشباب و الرياضة في المقاطعة بالإضافة الى عدد من منتسبي الجمعية و روادها من داخل الحوض الغربي و خارجها
رئيس المخيم محمد ولد الخو في كلمة له شكر المخيمين على أخلاقهم الحسنة التي تحلوا بها طيلة فترة المخيم مأكدا أنها لن تكون المرة الأخيرة التي تنظم فيها الجمعية مخيما ثقافيا في المقاطعة و كما تقدم بجزيل الشكر لكل من ساهم من قريب أو بعيد في إنجاح هذا المخيم و اخصَ بالذكر القائمين على فرع الجمعية في المقاطعة.

المتحدث بإسم المخيمين أحمدو ولد المصطفى أشاد بالدور الذي لعبته الجمعية وبالأخص إدارة المخيم في تهذيب النفوس و تنمية مواهب المخيمين و تشجيعهم على التنافس الإجابي مبديا إستعداد المخيمين للعمل مع الجمعية و السهر على تحقيق أهدافها و حمل رسالتها للأجيال الاحقة.
 وعلى هامش الحفل تم تقسيم الجوائز على المخيمين أفرادا و أسرا ليعلن مستشار الوالي المكلف بالشؤون السياسية و الإجتماعية بالمقاطعة بعدها إختتام مخيم البناء التاسع و الثلاثون للجمعية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

أضف تعليق