أخبار المدينة بين يديك


https://www.facebook.com/aiouninfo/info/?tab=page_info

الاثنين، 17 أبريل 2017

من سجل التعازي الذي فتحته اخبار لعيون للفقيد أدو ولد سيدألمين

بعض ماوصلنا من سجل التعازي الذي وصلنا عبر البريد الالكتروني الذي خصصته أخبار ليعون لتمكنكم من ارسال تعازيكم الينا ونشرها:

الطالب جدو ولد الزين ولد الطلبه. واشنطن:
بقلوب مؤمنة بقضاء  الله وقدره، تلقينا خبر وفاة  رجل الاعمال الخيرية سيد احمد ولد سيد ألمين، إثر حادث مؤلم، وقد كان الفقيد مثالا للبذل والعطاء والبرور والتواضع وفعل الخير، وهي صفة سائدة في إخوته أطال الله أعمارهم ،  وبهذه المناسبة الأليمة فإني بإسمي الشخصي وبإسم عائلة أهل الطلبه، أتقدم بأحر التعازي لكافة أفراد أسرة اهل سيد ألمين بلعيون ولكافة أفراد الشعب الموريتاني ، والأمة الإسلامية وللأرامل والأيتام والمعوزين وطلبة العلم والمحاظر والمعاهد والمساجد.... وإنا لله وإنا إليه راجعون.
وكأن الخنساء حين ترثي أخاها صَخرا إنما ترثي فقيدنا

ألا تـــبكـــيـــــــان الجـريء الجــمــيـــل
 ألا تــبــكــيــان الــفــتــى الــسيـــــــــدا
رفـــيـــــع العــــــــماد طـــويل النـــــجاد
 ســـــــاد عـــشــــيـــــــــرتــــه أمـــــــردا
إذا الـــقــــــوم مـــــــدوا بـــأيــد يــــهــم
 إلــى المجــــد مـــد إلـــــيـــــــــــه يــــــدا

* أسرة الحسن ولد اعمر بي:
بسم الله الرحمن الرحيم:

(( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي ))

 لقد علمنا بهذه الفاجعة التي اصابتنا وبلغت مبلغها وهي نبا رحمة المغفور له وبهذه المناسبة الاليمة بإسمي وأسم أسرة اهل الشيخ ولد الحسن ولد اعمربي ارفع تعازينا القلبية الي الاسرة الكريمة في هذه الفاجعة الجلل وتعازينا الي حفظة القرآن ومتعلميه اللهم ارحمه واغفر له وتجاوز عن سيئاته واجزه بخير ما عمل. إنا لله وإنا إليه راجعون أسأل الله أن يرحمه وأن يبدله دارا خيرا من داره وأهلا خيرا من أهله اللهم لا تحرمنا أجره ولا تضلنا بعده.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

أضف تعليق