أخبار المدينة بين يديك


https://www.facebook.com/aiouninfo/info/?tab=page_info

الأربعاء، 23 ديسمبر 2015

يوم حزين فى الفيسبوك بعد حاث الطينطان المروع

تشهد مواقع التواصل الاجتماعي منذ أما حزنا بعد رحيل نجل الرئيس الموريتاني ورفاقيه فى حادث سير قرب مقاطة الطينطان  وقد كانت التعازي لذوي الشباب والترحيم عليهم هي اغلب تدوينات الفيسبوكيين 
وقد اخترنا منها :
شيخن البان
قال الله تعالى: "إِنَّ اللَّهَ عِنْدَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَيُنَزِّلُ الْغَيْثَ وَيَعْلَمُ مَا فِي الْأَرْحَامِ وَمَا تَدْرِي نَفْسٌ مَاذَا تَكْسِبُ غَدًا وَمَا تَدْرِي نَفْسٌ بِأَيِّ أَرْضٍ تَمُوتُ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ "[ لقمان:34].
اللهم اغفر لعبدك أحمد ولد عبد العزيز واعفو عنه ووسع مدخله وأكرم نزله..واغسله بالماء والثلج والبرد..اللهم نقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس..
اللهم ارحم موتانا وموتى المسلمين أجمعين يا أرحم الراحمين..

اقدم كامل التعازي القلبية للسيد محمد ابن عبد العزيز وكل افراد الاسرة في الفقيد احمد محمد عبد العزيز نسال الله ان يتغمده برحمته ومغفرتة وان يدخله جناته وانا لله وانا اليه راجعون اعظم اللهم اجركم في مصابكم واخلفكم خيرا . كما اعزي اسرة الصحفي عمر انجاي رحمه الله وغفر له وانا لله وانا اليه راجعون

ا في رمل الأرض .. عاد لوطنه ليكون بسمة للموجوع ..وليكون يدا للضعيف ولقمة للجائع وملاذا للمحرومين .
عاد وبقي هنا .. بقي عملا صالحا وبقي خلقا رفيعا وبقي حزنا في وجه أبيه ودمعة في مقلة أمه .. بقي سؤالا على لسان المسكين وحنانا في وجه الضعيف المحتاج .. بقي درسا عميقا في الإنسانية وموقفا كبيرا عليه ينبغي أن يسير كل الباحثون عن البقاء والخلود.
لجنة الله ايها الصديق ..لرحمة الله ايها الكبير الغالي ....اللهم اغفر لك و لصديقك الطيب عمر انجاي.
انا لله وانا اليه راجعون.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

أضف تعليق